أفضل 5 مطاعم بإطلالات خلابة على أهم معالم الإمارات

لا ينحصر دور المطاعم الرّاقية في تقديم الأطباق الشهية والمتنوعة فقط، بل يشمل أيضًا تقديم مشهدٍ مميّزٍ يسمح للزّائر بالتّمتع بأهمّ المعالم الحضاريّة في الإمارات العربيّة المتّحدة، وفي هذا الإطار تقدم مجلة ” arabianbusiness” أهمّ خمسة مطاعم يوفّرون لك إطلالة خلّابة إضافة إلى جودة الخدمات وأناقة التصميم.

مطعم ذا ميت كو بـ”سوق مدينة جميرا”

يقدم مطعم ذا ميت كو لائحة من أجود الأطباق العالمية، داخل ديكور كلاسيكي مميّز، من خلال الأرضية الخشبية، والتقديم الراقي للخدمات، إلّا أن الميزة الأهمّ لهذا المطعم هو إطلالته على الجداول المائية الساحرة بمدينة جميرا والتحفة الهندسيّة برج العرب. فتتحول الوجبة التي تتناولها في هذا المطعم إلى فرصة للتّمتع بالجمال المعماريّ للمدينة.

1

مطعم ذا ميت كو بـ”سوق قرية البري”

يحرز مطعم ذا ميت كو على المرتبة الثّانية أيضا بسبب جودة اختياره لإطلالته والتصميم المميّز لديكوراته، فضلًا على الأطباق الراقية التي يقدمها. ويطل هذا المطعم في أبو ظبي على مسجد الشيخ زايد، الذي يمثل تحفة معمارية يضرب بها المثل حول العالم. وفي هذا الفرع يحافظ المطعم على الدّيكور الكلاسيكيّ لكن بلمسات مختلفة من خلال توظيف البلاط المزخرف وجلود الفيلة الفاخرة.

2

مطعم إيت غريك بـ “ذا بيتش”

استغلّ هذا المطعم المشاهد الخلّابة المحيطة به، من إطلالة مميّزة للخليج العربيّ ومشهد رائع لجزيرة نخلة جميرا، ليقدّم خدماته في الهواء الطّلق، ويتميّز هذا المطعم بديكور معاصر يجمع بين الأصالة وجمال الطّبيعة لتتماشى مع الأطباق اليونانيّة المعروضة، ممّا مكّنه من احتلال المرتبة الثّالثة في هذا التّرتيب.

3

مطعم بنتلي بيسترو بـ “جزيرة المارية”

يقدم مطعم بنتلي بيسترو أطباقًا شهيةً مستوحاةً من المطبخ الفرنسي التقليديّ، لذلك كانت تصاميمه الدّاخلية تعتمد أساسًا على السّيراميك والخشب، لتتماشى مع الإطار الحضاري للمطعم، لكن أهمّ ما يميّزه إطلالته التي تنفتح على الواجهة البحرية لجزيرة المارية الخلابة.

4

مطعم ذا ميت كو بـ “سوق البحار”

يؤكد مطعم ذو ميت كو على احترافيّةٍ بالغةٍ من خلال استحواذه على المرتبة الخامسة أيضًا، فيكون مجموعه ثلاثة من أصل أفضل خمسة إطلالاتٍ في الإمارات العربيّة المتّحدة، ويعود سبب فوزه بالمرتبة الخامسة إلى فتح واجهته على المبنى الخرافي برج دبي، الذي حطم كل الأرقام القياسية ويتربع على عرش أطول بناء في العالم.

5

تحمل واجهات المطاعم وإطلالاتها قيمة عميقة تكشف مدى احترافيّة رائد الأعمال الذي يقود هذا المشروع ومدى جديّته في الاحتفاء بزبائنه، خاصة إذا كان المطعم موجهًا للنّبلاء والوجهاء، لذلك يحمل هذا التّرتيب عدّة دلالاتٍ تهمّ الزّوار وروّاد الأعمال على حدّ السّواء.

[irp posts=”54305″ name=”5 مطاعم امارتية تحافظ على الهوية الأصيلة للاكل الامارتي”]

[irp posts=”53534″ name=”ماهي أفضل مطاعم البيتزا في دبي؟”]

[irp posts=”53157″ name=”تعرف على أفضل المطاعم المصرية في دبي”]

شارك بتعليقك :