أفضل مواقع الأزياء الرجالية في الإمارات

لئن تمكن الرجل من مواجهة أعمق الصعوبات الفكرية والعلمية، إلا أنه يشتكي في كل مرة من صعوبة الاعتناء بشؤونه اليومية البسيطة كاختيار الأزياء التي تناسب مناسباته المختلفة، وهذا ليس استثناء للتجار بل هم أيضا يعانون في كل مرة يحاولون فيها اقتناء الملابس المناسبة، خاصةً أن جل عروض الأزياء ودور التصميم تهتم بالأزياء النسائية دون غيرها. لكن عديد مواقع الويب تفطنت لهذه الصعوبة وقدمت خدمة تناسب طبيعة الرجل العملية، وتمكنه من الوصول لأهم الأزياء التي تناسبه.

ورغم سيطرة مواقع عالمية على عرض الأزياء الخاصة بالرجال كـ “Asos” أو “Mr Porter”، فإن عديد المواقع الإماراتية تقدم منتوجات عالية الجودة تستحق المتابعة، فهي تركز أساسًا على الأذواق المحلية من خلال تقديم منتوج فاخر يناسب الهوية الوطنية، والتقاليد الإماراتية العريقة، كما أنها تحافظ على الأصالة المتجذرة في المجتمع الإماراتي، وهذه لائحة تضم أهم 5 مواقعة تعنى بأزياء الرجال في الإمارات:

 

1. موقع  Mr. draper 

Mr-Draper-3

يقدم هذا الموقع مجموعة خدمات متميزة انطلاقا من العرض حتى خدمات ما بعد البيع، فهو يمدك بجملة من الأزياء والملابس الفاخرة والملحقات التي تتناسب مع ميولاتك، فالموقع يتطلب إجراء عملية تسجيل مجانية، قبل التبضع، تقدم فيها أهم البيانات التي تخصك كالطول والحجم والماركات التجارية التي تستهويك، ليقدم لك بعدها قائمة مفصلة في أهم المقتنيات التي تناسبك، لكن الخدمات لا تتوقف عند هذا المستوى بل يمكنك الموقع من خدمة توصيل تقوم من خلالها باختيار المنتوجات التي تناسبك، مع إمكانية ارجاع الأزياء التي لم توافق ذوقك خلال خمسة أيام من تاريخ التسليم.

وهذه الخدمات المميزة ترتقي لمستوى الزبون الذي قد لا يجد الوقت الكافي للتبضع والاختيار، وهي تتماشى مع حجم الخدمات التي يتطلع لها كل إماراتي.

 

2. موقع Sivvi

sivvi

يمثل هذا الموقع إحدى التجارب الناجحة لرائد الأعمال “راشد العبار” نجل صاحب شركة إعمار محمد العبار، ورغم أنه لا يوفر أزياء للرجال فقط، إلا أنه يقدم مجالا واسعًا يتمكن من خلاله الزائر من اكتشاف عدد كبير من الماركات العالمية والثياب الفاخرة التي تستهوي كل رجل. ويتميز هذا الموقع بتقسيمه للأزياء حسب الاستعمالات والأذواق المختلفة، بين ملابس رياضية وملابس يومية وأخرى للمناسبات، كما أنه يقدم أيضا كمًا هامًا من الملحقات الفاخرة من نظارات شمسية وأحزمة وحقائب تتماشى مع كل الأوقات، لكن الملاحظ في هذا الموقع هو لمسة صاحبه الذي جمع بين الماركات العالمية الفاخرة والماركات المحلية الأصيلة.

 

3. موقع Markavip.com

يكشف هذا الموقع خدمات متميزة وراقية جدا، تمكن المتبضع من الحصول على أكثر الأزياء فخامة ومتابعة آخر صيحات الموضة، وتبدأ رحلة تصفحه بتحديد مكان إقامتك، ليقدم لك جملة من الأزياء التي تناسبك على ضوء الخطوط العريضة لتوجهات الموضة في ذلك المكان، ورغم اهتمام الموقع بملابس النساء والأطفال و الرجال، فهذا لم يمنعه من تقديم قائمة تزخر بالثياب والإكسسوارات الرائعة.

1t1

 

4. موقع Namshi

يحتل موقع نمشي مرتبة هامة بين مواقع التسوق في الشرق الأوسط للمنتوجات الفريدة التي يقدمها، إضافة إلى خدمات ما بعد البيع، كالتوصيل والاستبدال المجانيين. لكن الميزة الحقيقية لهذا الموقع هي اعتماده على إبداعات المصمم Moudz، مما يمكنك من الحصول على تصميمات أصلية ومبتكرة.

AAEAAQAAAAAAAANsAAAAJDAwYmMwYTk3LTEwYTktNGViZS04M2JlLWU5MWRkMTEzYTNlOQ

تقدم هذه المواقع جملة من الخدمات التي تسهل على الرجل التبضع واقتناء الملابس التي تناسبه في رقم قياسي دون الحاجة إلى التنقل إلى الأسواق أو المولات، وتمكنه من اختيار الأزياء بكل أريحية، لكن هذه الحلول المبتكرة لا تستطيع أن تعوض دور المرأة في هاته المسألة في أغلب الأحيان..

[irp posts=”12456″ name=”أزياء المرأة الإماراتية”]

[irp posts=”29394″ name=”استطلاع يكشف أن الإماراتيات هنَّ الأكثر تكديسًا للملابس”]

[irp posts=”7195″ name=”بالصور: سر ارتداء المشاهير لنفس الملابس في مقابلاتهم”]

شارك بتعليقك :