أفضل ثلاث عروض لشراء السيارات بالتقسيط في الإمارات

1. قرض bmw بدون فوائد

يمكنك الحصول على قرض بدون فوائد و اقتناء  واحدة من موديلات 2015 من سيارة bmw، من مركز AGMC، مع العلم أن هذا العرض متاح لمدة 5 سنوات في بنك الإمارات دبي الوطني مع ميزة الحصول على بطاقة فيزا ائتمانية مجانية، و لن تستغرق إجراءات الموافقة على القرض أكثر من نصف يوم.

أما إذا كنت ترغب في إقتناء سيارة bmw مودال 2016 فسيمنحك البنك قرضًا بمعدل ثابت 0.99% فقط، مع العلم أن هذا العرض سارٍ حتى يوم الاثنين القادم الموافقة ل 9 مايو من هذا الشهر.

عروض شراء سيارة بالتقسيط في الإمارات

2. قرض سيارة قصير الأجل من بنك الاتحاد الوطني بفائدة 1.49%

هذا العرض موجه بالأساس للراغبين باقناء سيارة موديل 2015 أو موديل 2016، حيث يمكنهم الحصول على السيارة دون دفع المبلغ بالكامل و الإستفادة من القرض قصير الأجل المقدم من بنك الاتحاد الوطني، الموزع على 12 شهرًا، بفائدة 1.49% ، مع العلم أن إجراءات الوافقة لن تستغرق أكثر من 60  دقيقة، على أن لا يقل دخل المستفيد من القرض عن 20 ألف درهم شهريًا،  مع ضرورة امتلاكه لوديعة بنسبة 20% من الثمن الكلي للسيارة.

عروض شراء سيارة بالتقسيط في الإمارات

3. قرض  تويوتا بدون فوائد

يمكنك شراء سيارة تويوتا مودال 2015 من شركة الفطيم للسيارات،  و الحصول على قرض ميسرة على مدى 4 سنوات وبفائدة 0% أي بدون فوائد،  مقدم من بنك الإمارات دبي الوطني، أو الحصول على قروض قصيرة الأجل بفائدة ثابتة 0.99% فقط، هذا العرض مقدم على مجموعة منتقاة من الموديلات، و هو ساري حتي يوم الإثنين القادم.

عروض شراء سيارة بالتقسيط في الإمارات

فيديو أسهل و أفضل طرق شراء سيارة بالتقسيط في الإمارات

شارك بتعليقك :