استمتع بأشهى الوجبات في أفضل المطاعم الشعبية بدبي

في مدينة كدبي، لؤلؤة المدن العربية والعالمية، يبدو ذلك الزخم من المطاعم المنتشرة هناك أمرًا طبيعيًا، فالإمارة مزيج فريد من جنسيات وثقافات متنوعة، أغرمت بالمكان، فتسابقت للسكن بين أحضانه، تاركةً فيه بصمةً لها، تجلت خاصةً من خلال ذلك المزيج الفريد من الموائد العربية، والإيطالية، والهندية، والصينية، والإيرانية، والتركية، وغيرهم الكثير. ولعلك تمني النفس عزيزي القارئ بالحصول على وجبة شعبية شهية مما جادت به هذه الموائد، إلا أنك تجد نفسك تائها بين كم الخيارات المتواجدة من حولك، ومن أجل ذلك عملنا في هذا المقال على اختيار الأفضل بينها، علنا نوفق في توفير الجهد والوقت عليك. تابع معنا

تعرف على أفضل المطاعم الشعبية في دبي

1- مطعم براكودا

إذا كنت تمني النفس بالحصول على تجربة مفعمة بالتميز، فلا تتردد مطلقا في زيارة هذا المطعم الرائع بشارع جميرا، إذ يحتفي هذا الأخير بزواره بقائمة واسعة من أشهى المأكولات البحرية الطازجة وسط أجواء مميزة تعبق بروح الأصالة المصرية. وحتى تكتمل الروعة هناك، يوفر المطعم للزبون إمكانية اختيار طريقة طهو طبقه المفضل من السمك. كل ذلك بأسعار تفاضلية تجعل من المكان الوجهة المثلى لتجربة طعام شعبية، وذلك بالرغم من أن المقبلات فيه ليست على مستوى عال من الجودة.

أفضل المطاعم الشعبية في دبي

مطاعم شعبية في دبي2- مطعم الخطار

من منطقة الممزر بشارع الاتحاد، يستقبلك هذا المطعم المميز بتشكيلات واسعة من المأكولات الشرقية الشعبية التي سيسيل لها لعابك حتما بفضل ما تتسم به من مذاقات أصلية رائعة. أما الشغوفين بالمأكولات المحلية، فيستقبلهم المطعم بباقة من أشهى الأطباق الإماراتية التقليدية، على غرار البلاليط، والرقاق، والجباب، والمنسف؛ في تجربة فريدة، غنية بالسعرات الحرارية وقليلة التكاليف.

مطاعم مصرية في دبي

مطعم الخضار3- مطعم لوكال هاوس

يقع مطعم لوكال هاوس الرائع في منطقة الفهيدي التاريخية، وهناك يشعر زائر المكان وكأنه قد عاد بالزمن إلى عشرات السنين، لا فقط بفضل تلك القائمة الغنية بالمأكولات التقليدية الأصيلة، بل أيضا بما سيجده من حوله من ديكورات عربية مستلهمة من النماذج العتيقة. استمتع هناك بنكهات البرياني الأصيل، وبمذاقات الكباب العريق المحضرة على طريقة الأجداد الأوائل. أما إذا كنت تمني النفس بتجربة أكثر عصريةً، فسيقدم لك المطعم مجموعةً من الخيارات الأخرى المبتكرة، على غرار طبق برغر الإبل مع خبز الخمير.

مطعم لوكال هاوس

مطعم لوكال هاوس4- مطعم لقمة

جوهرة أخرى فريدة تطل عليك هذه المرة من منطقة بوكس بارك؛ أحد أهم وجهات الطعام الحديثة في مدينة دبي. أما عن الخيارات المقدمة في هذا المطعم، فتشمل خاصةً مختارات عالية الجودة من أطباق إماراتية تقليدية أحبها الجميع من دون استثناء  على مر السنين حتى أصبحت جزءًا من موروث ثقافي هام لهذا البلد العظيم.

مطعم لقمة

مطعم لقمة

5- مطعم سمايلنج بي كيه كيه

وسط حي سكني يعج بالفيلات في مجمع الوصل، يطل عليك مطعم سمايلنج بي كيه كيه ليقدم لك تشكيلات من ألذ الأطباق التايلندية، والتي يتم تحظيرها وإعدادها بعناية شديدة من قبل الشيف. وقد تضطر أحيانًا إلى الانتظار لفترة طويلة حتى تحصل على وجبتك التي اخترتها، إلا أن لذة المذاقات وبشاشة العملة هناك كفيلان بأن ينسياك ملل الترقب.

a1

a3

6- سبيشل أوستادي

يعتبر مطعم سبيشيل أوستادي أحد أعرق المطاعم الموجودة في منطقة بر دبي، حيث يعود تاريخه إلى عام 1978. وبالرغم من مرور كل هذه السنوات، إلا أن هذا الأخير لم يفقد بريقه مطلقا، إذ لا يزال يشد إليه عددا كبيرا من الزوار من محبي المأكولات الإيرانية التقليدية، لا سيما أولائك الشغوفين بأطباق اللحم والدجاج والكباب. وبذهابك إلى هناك قد تواجهك بعض الصعوبات في ركن سيارتك، إلا أنك سرعان ما ستنسى كل ذلك بمجرد أن تطأ قدماك أرض المكان، وذلك بفضل ما ستجده فيه من أجواء حميمية رائعة، وديكورات فريدة للجدران الممتلئة بالصور وقصاصات الجرائد والقبعات، فضلًا عن المذاقات الشهية للأطباق المقدمة وأسعارها التفاضلية.

سبيشل أوستادي

سبيشل أوستادي7- مطعم زاروب

إذا كنت من عشاق الطعام اللبناني وتبحث لك عن تجربة فريدة في ذلك، فلا تفكر طويلاً وتوجه مباشرةً إلى مطعم زاروب، المميز عن غيره من المطاعم اللبنانية الأخرى في العديد من النقاط، لعل أبرزها ديكوراته الاستثنائية، بدءًا بالجرافيتي على الحيطان ووصولًا إلى شخصيات المانغا الكرتونية المعلقة على السقف. وليس هذا كل شئ، فالمطعم يتميز أيضًا بمأكولاته الشهية وبأسعاره المعقولة؛ مما يجعله قبلةً فضلى للعديد من الزوار بكافة شرائحهم الاجتماعية، من مدراء ونساء أعمال، إلى الطلاب والسياح أيضا؛ كلهم قصدوا المكان وهم يمنون النفس بالحصول فيه على أشهى أطباق الشاورما الطازجة، وأصناف أخرى من المأكولات و الساندويشات الرائعة بحق.

مطعم زاروب

مطعم زاروب

شارك بتعليقك :